19 سبتمبر 2024 | 16 ربيع الأول 1446
A+ A- A
إدارة الشؤون الفنية بصدد توزيع إصدارات قيمة على شاغلي الوظائف الدينية

إدارة الشؤون الفنية بصدد توزيع إصدارات قيمة على شاغلي الوظائف الدينية

16 سبتمبر 2024

في إطار تفعيل استراتيجية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية وتحقيقاً لرؤيتها الساعية إلى الريادة عالميا في العمل الإسلامي وتفعيلاً لرسالتها في رعاية المساجد من خلال تنمية الموارد البشرية وفقا لأفضل الممارسات والتي تسهم في الارتقاء بمستوى أداء شاغلي الوظائف الدينية بالوزارة بما يتناسب والمهمة السامية الملقاة على عواتقهم.

فإن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في إدارة الشؤون الفنية بصدد توزيع إصدارات جديدة وقيمة توزع لأول مرة على شاغلي الوظائف الدينية وذلك تحقيقاً لرؤيتها في تقديم الدعم الفني والشرعي لشاغلي الوظائف الدينية.

وبهذه المناسبة صرح مدير إدارة الشؤون الفنية د. بدر معجون الضفيري بأنّ الإدارة حريصة كل الحرص على توفير كل ما هو جديد ومفيد من الكتب والإصدارات الشرعية والدعوية، بطبعاتها المحققة والمنقحة؛ سواء كان ذلك عن طريق التأليف أو الشراء من أجل توزيعها على جموع الأئمة والخطباء والمؤذنين لتكون لهم زاداً في مسيرتهم الدعوية، وإعانة لهم على ما تحملوه من أمانة الكلمة وإبلاغ الرسالة.

وأوضح مدير إدارة الشؤون الفنية بأن الأولوية والمفاضلة في توزيع تلك الإصدارات سوف تكون لشاغلي الوظائف الدينية المشاركين في الدورات التدريبية والبرامج التي تنظمها إدارة الشؤون الفنية. الجدير بالذكر أن إدارة الشؤون الفنية حرصاً منها على إيصال الإصدارات لمستحقيها فقد تم تخصيص رابط الكتروني لتسجيل طلب الحصول على الإصدارات يقوم من خلاله شاغلو الوظائف الدينية بتسجيل ما يحتاجونه من الإصدارات.

وللدخول لبرنامج طلب الإصدارات (اضغط هنا)

‏/https://alfanniyabooks.awqaf.gov.kw

وفي ختام تصريحه دعا الضفيري شاغلي الوظائف الدينية الى الحرص والاستفادة مما تقدمه الشؤون
الفنية من إصدارات وبرامج وأنشطة هادفة ونافعة

معرض الصور

القائمة البريدية

انضم للقائمة البريدية للموقع ليصلك كل جديد

جميع الحقوق محفوظه لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية - دولة الكويت